أفضل +10 قالب ووردبريس يدعم العربية للتجارة الالكترونية 2023

لنواجه الأمر إذا كان شكل موقعك مبعثر فلن تحصل على أي مبيعات !
لهذا السبب يجب أن تحسن اختيار قالب ووردبريس لمتجرك الإلكتروني، فكلما كان شكل المتجر جيد كلما زادت فرص الحصول على مبيعات إضافية، في هذا المقال سوف نضع بين يديك لائحة +10 أفضل قوالب ووردبريس wordpress احترافية.

ومن خلال هذه القائمة تستطيع تحديد أفضل قالب مناسب لك، كنقطة مهمة جميع هذه القوالب تدعم اللغة العربية، وأيضا تستطيع تصميم شكل اي موقع تريد،يعني غير ضروري أن يكون متجر الكتروني .
اما اذا كنت تريد قالب ووردبريس مجاني فلقد سبق وأن قمنا بوضع قائمة افضل +10 قوالب ووكومرس WordPress مجانية للبيع عبر الانترنت.

أخطاء شائعة يرتكبها المبتدئين

قد يكون لديك منتج رائع وتقوم بحملات اعلانية ناجحة،لكن عندما يدخل الزبون لمتجرك يجد الشكل مبعثر غالبا لن يشتري منك شيء، لأن الأمر مثل التجارة في الواقع، إذا دخلت لمحل ووجدت السلع غير مرتبة وربما المتجر فيه غبار وصاحبه غير مهتم به قد لا تدخل من الباب اساسا.

لذلك اذا اردت سطور الكتروني يحصل على مبيعات عليك شراء قالب مميز والابتعاد قدر المستطاع على قوالب ووردبريس المجانية لانها تكون محدودة ولا تتوفر على مميزات إضافية.

كيف تختار أفضل قالب ووردبريس ؟

الأمر في غاية البساطة حتى تحدد قالب ووردبريس المناسب لموقعك عليك بتصفح النماذج الجاهزة التي تأتي مع القوالب اسفله ومن خلالها تستطيع أن تأخذ فكرة عامة على التصميمات الرائجة.

والتصميم الذي يكون قريب من شكل متجرك تستطيع استعماله وطبعا كل قوالب الووردبريس في القائمة تستطيع التعديل عليها بسهولة وبساطة ، يكفي ان تقوم ب تحميل قالب مناسب وإضافة السلع الخاصة بك والصور والنصوص.

ملاحظة: قد تكون بعد الروابط إحالة وهذا يدعم الموقع ماديا بدون ان يضيف على الزائر اي تكاليف لذلك نشكركم على استعمالها.

1 -قالب Flatsome

Flatsome قالب

إذا كنت تبحث افضل قالب ووردبريس تجاري وسريع فقالب فلات سوم من الممكن أن يكون الاختيار الأفضل لك ، لأنه يستخدم في مجموعة من المواقع التجارية العالمية ، كما أن هذا القالب هو الأعلى مبيعا في العالم في تصنيف التجارة الإلكترونية

قالب ووردبريس موجه للشركات والأفراد عدد كبير من الماركات تستخدمه يتوافق مع أغلب الإضافات ونسخ ووردبريس الحديثة يدعم RTL العربية ومتجاوب مع كل الأجهزة الإلكترونية.

أيضا يحتوي على نماذج جاهزة التي تسهل عليك بناء متجرك الالكتروني، ويدعم خاصية المنشئ المرئي Page Builder التي تمكنك من إنشاء موقع ووردبريس وكأنك ترسم على لوحة فنية .

page design

والنقطة الجوهرية في قالب Flatsome Theme هي السرعة فقد تم تكويد القالب باحترافية كبيرة جدا و تم تحسينه حتى يمنح تجربة استخدام مميزة لزوار المتجر .

تحميل القالب من هنا

2 -قالب Porto

قالب Porto

من أفضل قوالب ووردبريس للتجارة الاكترونية قالب غني عن التعريف يمنحك أكثر من 109 نموذج وشكل جاهز للاستخدام ويعتبر من افضل القوالب التي يستخدمها المبتدئين نظرا لسهولة واجهة التحكم الخاصة به.

وأيضا تستطيع بكل سهولة تعريب قالب بورتو لانه يدعم إضافات الترجمة ، ولديه منشئ مرئي خاص به يعني لست بحاجة لشراء منشئ مدفوع وتم تطوير اكواده حتى يتناسب مع معظم استضافات ووردبريس ولا يأخذ موارد كبيرة عكس قوالب أخرى .

وعلى ذكر استضافة ووردبريس لقد سبق وان قمنا بشرح كيف تقوم بتصميم موقع تجاري بالكامل على استضافة قوية يمكنك متابعته.

قالب بورتو Porto بالمختصر من بين قوالب ووردبريس التي عليك أن تأخذها بعين الاعتبار أثناء تصميمك لمتجرك الالكتروني.

تحميل القالب من هنا

3- قالب Electro

قالب Electro

إذا كنت تنوي شراء قالب ووردبريس مدفوع لبناء موقع تجاري متعدد المنتجات والباعة فلا يوجد أحسن من قالب الكترو فهو على رأس افضل قوالب ووردبريس في هذا التصنيف.

يمكنك من بناء موقع تجاري مثل امازون و سوق كوم على منصة ووردبريس wordpress وجل عناصر هذا القالب قابلة للتخصيص مثل الألوان والقوائم وغيرها من الأمور وأيضا يدعم العربية و أفضل إضافات الباعة المتعددين مثل دكان Dokan و wc vendors.

ويشتغل مع إضافة المنتور elementor ، فيه عيب واحد فقط وهي انه يحتاج الى استضافة ووردبريس قوية جدا لانه يطلب موارد كبيرة جدا وينصح باستخدام استضافة NameHero كهدية يوجد تخفيض خاص من خلال الرابط أسفله:

احصل على عرض خاص بتخفيض 75%

تحميل القالب من هنا

4- قالب WoodMart

قالب WoodMart

إذا كنت صاحب محل لبيع المفروشات والاثاث المنزلي وتريد تطوير مشروعك والبيع اونلاين، فلا يوجد خيار احسن من قالب .WoodMart

طبعا القالب مناسب لأي صنف من المتاجر لكن هو مشهور في مجال المفروشات والديكور وهو من بين القوالب التي تأتي مع نامد جاهزة مجانية تستطيع استخدامها والتعديل فيها كما تشاء ، ويتوافق مع كل نسخ ووردبريس .

مبني أيضا على إضافة Elemntor الرهيبة التي تساعدك على تصميم موقعك او متجرك على المباشر.

تحميل القالب من هنا

5- قالب Shopkeeper

قالب Shopkeeper

قالب ووردبريس ممتاز صالح للمتاجر التي تبيع الملابس بجميع انواعها، من أفضل القوالب التي تحتوي على العديد من النماذج الجاهزة لمساعدتك على تصميم متجرك بسهولة.

وكل هذه التصاميم مختارة بعناية فائقة تجعل كل من يدخل متجرك الالكتروني يقع في غرام شكله !.

هذا القالب يتم استخدامه من طرف أزيد من 31 ألف قالب ووردبريس عبر العالم شركة القالب تقوم بتحديثه بشكل دوري حتى يتوافق مع يواكب التصميمات العصرية في مجال المتاجر الاكترونية .

تحميل القالب من هنا

6- قالب XStore

قالب XStore

اذا كنت في حاجة الى قالب ووردبريس عربي فهذا القالب لديهم نموذج كامل باللغة العربية ، تقريبا لا يوجد قوالب ووردبريس عربية في السوق لذلك هذا القالب يعتبر الافضل .

XStore معرب

فضلا عن ذلك فهذا القالب ثمنه رخيص مقارنة مع قوالب ووردبريس اخرى، ويأتي مع إضافات يمكنك استخدامها بالمجان وقيمة هذه الإضافات أزيد من 500 دولار يمكن استخدامها مجانيا .

إضافات مجانية مع قالب XStore

و أفضل ميزة في القالب هي منشئ الايميلات woocommerce email builder فهذه الميزة تأتي معه مجانا ودورها ارسال ايميلات باشكل مختلفة ومميزة عندما يشتري الزبون منتج من متجرك .

وقالب اكس سطور هو قالب ذو تخصصات متعددة يعني يمكن استعماله في مواقع المحتوى أو مواقع عرض الخدمات والمجلات، الأخبار او المواقع الشخصية، فلديه تصاميم كثيرة جدًا وإحترافية .

يأتي أيضا القالب بنماذج جاهزة حوالي 95 موقع وأزيد من 300 جزء جاهز للاستخدام في صفحات متجرك والتعديل عليها .

ومتجاوب مع كل الأجهزة و معظم اللغات ، صراحة قالب بهذه المواصفات يستحق أن تنشئ موقع الكتروني به.

تحميل القالب من هنا

7- قالب The Retailer

The Retailer قالب

البساطة والاناقة جمعهما قالب The Retailer يأتي بشكل كلاسي مصمم بعناية تامة طبعا يحتوى على الكثير من الصفحات والأشكال الجاهزة لاستخدامها تماما مثل بقية القوالب السابقة .

ومن مميزاته انه يعمل على المنشئ المرئي و أفضل محرر النصوص الرسمي من شركة ووردبريس Gutenberg.

تحميل القالب من هنا

8- إضافة المنتور الاحترافية Elementor pro

إضافة elementor pro

نعم الأمر صحيح هذا ليس قالب ولكن إضافة قد تستغرب من الأمر لكن دعني أشرح لك ببساطة وسهولة مهما ما كان نوع القالب الذي تستخدم في متجرك الالكتروني ووردبريس سواء كان مجاني او مدفوع او برمجة خاصة .

يمكنك تثبيت إضافة المنتور Elementor وتتحكم في كل جزء من هذا الموقع من أعلى القائمة إلى أسفل الموقع.وأيضا الاضافة تطرح نسخة مجانية وقد سبق وان عملنا سلسلة كاملة نشرح فيها أهم العناصر :

لكن بما أن هذا الموضوع يخص المتاجر الاكترونية فيلزمك النسخة المدفوعة لأنها تتيح لك العديد من المميزات منها انشاء صفحات هبوط ممتازة و التعديل على صفحة منتج ووكومرس والكثير من الأمور الاخرى .

أنا شخصيا أستخدم إضافة المنتور الاحترافية في مواقعي كاملة ولدي نسخة الخبير EXPERT .

تحميل القالب من هنا

9- قالب Savoy

قالب Savoy

هل تبحث عن قالب ووردبريس جذاب أنيق نقي ! قالب Savoy يأتي بتصاميم أنيقة و نماذج في غاية الروعة يصلح للناس التي تريد بناء متجر الكتروني خاص باكسسوارات الديكور مثل الساعات الحائطية او المفروشات يعني ديكور المنزل والمكتب بشكل عام .

يأتي قالب Savoy بالكثير من التصميمات والنماذج الجاهزة التي تسهل عليك بناء موقعك.

متوافق مع جميع الاضافات التي قد تحتاج لها في مجال البيع عبر الأنترنت،وصراحة تصميمه نقي جدا لن تمل منه ويمكنكم معاينة النموذج والتأكد بنفسكم !

تحميل القالب من هنا

10- قالب Jupiter

قالب Jupiter X

صراحة ترددت كثيرا في إضافة قالب Jupiter الى القائمة لانه يستحق مقالة لوحده ! نعم عزيزي الزائر الكريم من المفروض ان اخصص موضوع كاملا له لانه بالفعل يستحق .

لأوضح لك قالب ووردبريس Jupiter متعدد التخصصات يعني يمكن استخدامه في التدوين في السير الذاتية في المجلات والأخبار مواقع الطبخ مدارس ومؤسسات حكومية للمدونات واستخدامه في المتاجر الاكترونية.

يتوفر على أزيد من 420 موقع جاهز للاستخدام نعم الرقم صحيح وربما يكون أعلى لأن هذا الرقم لحظة كتابة هذه الأسطر، 70 منها خصصت للمتاجر الالكترونية اما صفحات الويب الجاهزة فعددها كثير.

أيضا ما يميزه عن باقي قوالب ووردبريس هو أنه مبني على إضافة elementor الغنية عن التعريف كل جزء في الموقع قابل للتخصيص بسهولة تامة ولديه العديد من العناصر والودجات المصممة خصيصا من الشركة لتعطيه مرونة ومميزات أكبر ، صراحة هذا قالب ووردبريس في قمة الروعة و نحن لدينا معه تجارب ناجحة.

طبعا سأقوم بتخصيص موضوع كامل له وشرح على قناة اليوتيوب الخاصة بنا، فقد أردت أن أقدم لكم القالب بشكل مختصر .

تحميل القالب من هنا

خلاصة

حتى نلخص هذا الموضوع جميع القوالب أعلاه جيدة ولكل مميزاته و الترتيب لا يعني أن أول قالب في القائمة هو الافضل والعكس صحيح.

نصيحة حتى تقوم باختيار افضل قالب ووردبريس اضغط على ازرار التحميل أعلاه وقم بمعاينة الديمو الخاص لكل قالب ، والذي الذي تجده أقرب إلى فكرتك أو مشروعك اشتغل به.

يكفي فقط أن تشتغل بقالب جيد إذا أردت تطوير مشروعك فصدقني قالب مدفوع يساعدك كثيرا على جذب المبيعات.لكن اذا كانت الميزانية لا تسمح فهذا لا يعني أبدا أنك لا تستطيع ان تبدأ بـ قوالب ووردبريس مجانية ، أبدا بها واشتري قالب اكثر تطورا فيما بعد .

شاركنا أنت أيضا برأيك ما هو أفضل قالب ووردبريس احترافي ولماذا ؟

رأيان حول “أفضل +10 قالب ووردبريس يدعم العربية للتجارة الالكترونية 2023”

  1. لو تحصر لنا مقالة عن القوالب التي تدعم اللغة العربية وتدعم جميع الشاشات في آن واحد وشكرا لك

    رد

أضف تعليق